TY - BOOK AU - أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب AU - صفوت محمد العالم : AU - علياء سامى : TI - دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك : : دراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب : KW - السلوك الشرائى KW - الوسطاء KW - تنشيط المبيعات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -