اضطراب الذاكرة العاملة لدى الاطفال ذوى ضعف الانتباه والنشاط الحركى الزائد فى مرحلتى الطفولة المتوسطة والطفولة المتأخرة /
امانى زاهر عباس خفاجى ؛ اشراف فادية علوان
- القاهرة : امانى زاهر عباس خفاجى : 2005
- 217 ورقة ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم علم النفس
احتلت الذاكرة اهتماما خاصا من جانب الباحثين فى مجال علم النفس : وشمل هذا الاهتمام عديدا من الفروع كان من ابرزها علم النفس المعرفى : وعلم النفس الارتقائى : وعلم النفس الاكلينيكى : فبحكم تعريف الذاكرة بأنهاقدرة الفرد على الاحتفاظ بخبراته وتجاربه وما تعلمه من معلومات : ومدى كفاءته فى استدعاء ما يحتاجه من هذه المعلومات عندما يكون فى موقف يتطلب منه ذلك
اضطراب الذاكرة الاطفال ذوى ضعف الانتباه علم النفس المعرفى