فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه /
The effectiveness of a developed computer curriculum according to Ozbil and Brunner organizers for secondary stage in Saudi Arabia on the performance of students and their attitudes toward it
منصور زيد إبراهيم الخثلان ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي
- القاهرة : منصور زيد إبراهيم الخثلان : 2012
- 338 ص : اشكال : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي إلى فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه : حيث اعتمد الباحث تصميم وحدة تعليمية مطورة و إنتاجها فى منهج الحاسوب وفق تنظيمي أوزبل و برونر و قياس أثرها على التحصيل الدراسى: و تنمية أداء المهارات العملية المرتبطة بها: و كذلك اتجاه الطلاب نحو المنهج المطور وفق تنظيمي أوزبل و برونر
المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية بناء منهج وفق تنظيمي أوزبل و برونر منهج الحاسوب