TY - BOOK AU - جواهر إبراهيم أمين منشي AU - أمل عبدالرحمن السيد : TI - الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : : دراسة تطبيقية / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - جواهر إبراهيم أمين منشي : KW - إدارة الأعمال KW - الخدمات المصرفية الإلكترونية KW - رضاء العملاء N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تناول البحث الخدمات المصرفية الإلكترونية و تحليل أثر تلك الخدمات على مستوى رضاء العملاء: و ذلك من خلال البحث التطبيقي على البنوك الوطنية بالمملكة العربية السعودية: و استعرض البحث الإطار النظري للخدمات المصرفية الإلكترونية: و رضاء العملاء : أما في الإطار التطبيقي فقد تم تصميم قائمة استقصاء: و تم القيام بالبحث التطبيقي على عملاء البنوك الوطنية العاملة بمدينة جدة: لعينة عشوائية بسيطة قوامها {u٠٦ئ٣}{u٠٦ئ٩}{u٠٦ئ٠} عميل UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -