فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان /
The effectiveness of the semantic Map strategy in developing Omani preschool students reading comprehension
ليلى محمد حميد الشكيلي ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدي
- القاهرة : ليلى محمد حميد الشكيلي : 2012
- 166 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها
اللغة العربية تنمية مهارات الفهم القرائي فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية