TY - BOOK AU - ليلى محمد حميد الشكيلي AU - إيمان أحمد محمد هريدي : AU - محمد لطفي محمد جاد : TI - فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - ليلى محمد حميد الشكيلي : KW - اللغة العربية KW - تنمية مهارات الفهم القرائي KW - فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -