تأثير استخدام رجال الأعمال للصحف و المواقع الاقتصادية الالكترونية على اتجاهاتهم المجتمعية /
Business men use of economic newspapers and electronic sites and its impact on their societal attitudes
سامح محمد يوسف الشريف ؛ إشراف أمل السيد دراز : إيمان محمد حسني
- القاهرة : سامح محمد يوسف الشريف : 2013
- 255 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
استهدفت هذه الدراسة رصد و تحليل و تفسير استخدام الصحف و المواقع الاقتصادية و أثره على الاتجاهات المجتمعية لرجال الأعمال في ضوء نظرية التماس المعلومات: و ذلك من خلال رصد و تحليل و تفسير أنماط استخدام رجال الأعمال للصحف و المواقع الاقتصادية: و تفضيلاتهم لمضامين الصحف و المواقع الاقتصادية: و استراتيجيات التماسهم للمعلومات منها: و علاقة هذا الاستخدام و الالتماس بالاتجاهات المجتمعية لرجال الأعمال بمكوناتها المعرفية و الوجدانية و السلوكية