TY - BOOK AU - لمياء سعيد عبدالفتاح محمد AU - أمانى سعيدة سيد إبراهيم : AU - جابر عبدالحميد جابر : AU - محمد رفعت حسنين : TI - المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - لمياء سعيد عبدالفتاح محمد : KW - التعليم الابتدائى KW - المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى KW - تنمية مهارات القراءة الجهرية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الحالية للتعرف على فاعلية إستراتيجيتى التعليم التعاونى (الفرق المشاركة : وتعليم الأفران) لتنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعليم من التعليم الابتدائى وذلك باستخدام المنهج شبه التجريبى والمنهج السببى المقارن والمجموعات الثلاثة المجموعة الضابطة وقوامها (20) تلميذا والمجموعة التجريبة الأولى (الفرق المشاركة) وقوامها (10) تلاميذ والمجموعة التجريبية الثانية (تعليم الأفران) وقوامها (10) تلاميذ باستخدام القياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبارا الذكاء ER -