فاعلية برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط تفاعلى لإكساب بعض المفاهيم التاريخية لطفل الروضة = The effectiveness of an interactive multimedia computer program to acquistion some historical concepts to kindergarten child /
The effectiveness of an interaction multimedia computer program to acquistion some historical concepts to kindergarten child
أسماء إسماعيل أحمد عبدالواحد ؛ إشراف إبتهاج محمود طلبه : محمد محمود عطا
- القاهرة : أسماء إسماعيل أحمد عبدالواحد : 2012
- 170 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
يهدف البحث الحالى الى: تحديد المفاهيم التاريخية المناسبة لأطفال المستوى الثانى بمرحلة رياض الأطفال و تصميم برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط تفاعلى و قياس مدى فاعلية هذا البرنامج فى إكساب بعض المفاهيم التاريخية لطفل الروضة. عينة البحث: تتكون من (٦٠طفل و طفلة) مقسمين على مجموعتين (المجموعة التجريبية ٣٠طفل و طفلة): (المجموعة الضابطة ٣٠طفل و طفلة). المنهج: شبه التجريبي. أدوات البحث: استمارة استطلاع الرأى لتحديد المفاهيم التاريخية: مقياس المفاهيم التاريخية الإلكترونى المصور لبعض العصور المختلفة. (إعداد الباحثة): برنامج كمبيوتري متعدد الوسائط تفاعلى لإكساب بعض المفاهيم التاريخية لطفل الروضة إعداد الباحثة: فاعلية البرنامج الكمبيوترى المتعدد الوسائط التفاعلى فى إكساب بعض المفاهيم التاريخية لطفل الروضة
المفاهيم التاريخية طفل الروضة فاعلية برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط