TY - BOOK AU - محمود أحمد قطب شعبان AU - جليلة محمود أبوالقاسم : AU - محمود أحمد شوق : TI - فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - محمود أحمد قطب شعبان : KW - استخدام النظرية البنائية KW - رفع مستوى التحصيل KW - معالجة صعوبات تعلم الرياضيات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -