تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرين في ضوء معايير مقترحة = Evaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards /
Evaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards
أنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم
- القاهرة : أنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن : 2013
- 194 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الى تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرية في ضوء معايير مقترحة و التعرف على مناهج رياضيات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي اقتراح معايير تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي و تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء المعايير المقترحة: و الوقوف على فاعلية نتائج التقويم في تحقيق الأهداف و يتبع البحث الحالى المنهج الوصفى لجمع المعلومات و الاستفادة منها: و تم استخدام المنهج التجريبي التعرف على مدى فاعلية الوحدتين التجريبيتين
الحلقة الثانية من التعليم الأساسى تقويم مناهج الرياضيات مملكة البحرين