TY - BOOK AU - أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري AU - سميرة السيد عبدالعال : AU - ليلى أحمد السيد كرم الدين : TI - تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري : KW - الأنشطة المتكاملة KW - تنمية بعض المهارات الاجتماعية KW - طفل الروضة الانطوائي N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف هذا البحث إلى التعرف على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة : و قد تسهم الدراسة فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية ( الثقة بالنفس - تقدير الذات - التعاون ) لدى الطفل الانطوائى فى مرحلة رياض الأطفال من خلال ما تقدمه من برنامج علمى مخطط قائم على الأنشطة المتكاملة : و توجيه المسئولين عن اعداد البرامج التى تقدم لأطفال مرحلة رياض الأطفال إلى ضرورة تخطيط برامج و أنشطة تتضمن تنمية المهارات الاجتماعية لتلك الفئة العمرية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -