توظيف الأحزاب المصرية للتليفزيون و الإنترنت في الحملات الانتخابية و اتجاهات الجمهور نحوها /
Television and internet utilization by the Egyptian political parties in electoral campaigns and public attitudes toward them
إنجى طه سيف النصر مناصير ؛ إشراف جيهان يسرى
- القاهرة : إنجى طه سيف النصر مناصير : 2013
- 190 ورقة : رسوم بيانية : نماذج ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
رصدت هذه الدراسة كيفية توظيف الأحزاب المصرية للتليفزيون و الإنترنت فى الحملات الإنتخابية خلال فترة إنتخابات مجلس الشعب 2011 - 2012 : و ذلك من خلال دراسة و مقارنة أساليب توظيف الأحزاب المصرية الناشئة بعد الثورة و المنتمية إلى تيارات سياسية مختلفة سواء يميني متمثلآ في حزب الحرية و العدالة : أو مدنى متمثلآ في تحالف الكتلة المصرية : و تحديد مدى إقتناع الجمهور بهذه الحملات و اتجاهاتهم نحوها : و ذلك من خلال إجراء تحليل مضمون و دراسة ميدانية
التليفزيون الحملات الانتخابية نظرية إحتمالية التفكير