TY - BOOK AU - رضا علي عبدالباقي AU - جليلة محمود أبوالقاسم : AU - محمود أحمد شوق : TI - تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = : Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - رضا علي عبدالباقي : KW - التدريس الفعال KW - المرحلة الإعدادية KW - تقويم أداء معلم الرياضيات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف هذه الدراسة إلى تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال : و استهدفت الدراسة الحالية التعرف على واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة لمعايير التدريس الفعال من وجهة نظر كل من (المعلم : الموجه : المشرف التربوي : طالب المرحلة الإعدادية) : و تقديم تصور مقترح قد يساعد في تطوير أداء معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية : و تم تطبيق الثلاثة بعد ضبطها إحصائيآ على مجموعة من معلمي الرياضيات عينة الدراسة التي بلغ قوامها (60) معلمآ : (120) طالبآ و طالبة بالمرحلة الإعدادية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -