فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية بعض مهارات تنفيذ الملابس و دافعية الإنجاز فى العمل فى ضوء معايير جودة المنتج لطالبات المدرسة الثانوية الصناعية : The Effectiveness of blended learning in the development of some skills for the production of clothes and the motivation for the achievement of work upon the criteris of quality for the student of industrial secondary school /
The Effectiveness of blended learning in the development of some skills for the production of clothes and the motivation for the achievement of work upon the criteris of quality for the student of industrial secondary school
زينب عبدالشكور عبدالهادى ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : سامية عبدالعظيم طاحون : سلوى فتحى محمود المصرى
- القاهرة : زينب عبدالشكور عبدالهادى : 2013
- 230 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الرسالة إلى التعرف على فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية بعض مهارات تنفيذ الملابس و دافعية الإنجاز فى العمل فى ضوء معايير جودة المنتج لطالبات المدرسة الثانوية الصناعية: و يعتبر التعليم الصناعى أحد مجالات إعداد العنصر البشرى من الفنيين و المهنيين فى تخصصات الصناعة المختلفة و خاصة صناعة الملابس و النسيج: و تتضح أهمية تطبيق معايير الجودة فى المدرسة الفنية الصناعية؛ لتحقيق أهداف المجتمع من خلال تعليم جيد يكسب الطالب المهارات الفنية و التكنولوجية و تنمية القدرات المعرفية: و من أهم أدوار تكنولوجيا التعليم هى تحقيق الجودة فى المؤسسات التعليمية لأنها تسهم فى رفع مستوى الجودة و النهوض بالعملية التعليمية و تحقيق الأهداف التعليمية المنشودة
التعلم المدمج دافعية الإنجاز فى العمل مهارات تنفيذ الملابس