عمر عبداللطيف هاشم
تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض المهارات التدريسية للطالب المعلم (المطبق) للمرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية /
The influence of using the educational modules strategy in some of teaching skills for the student teaching at secondary stage in the Arab Republic of Egypt
عمر عبداللطيف هاشم ؛ إشراف علي محمد عبدالمجيد
- القاهرة : عمر عبداللطيف هاشم : 2013
- 275 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية (المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم) - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم المناهج و طرق التدريس
من خلال معرفة تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض مهارات التدريس للطالب المعلم ( المطبق ) للمرحلة الثانوية في مجال تخطيط الدرس : تنفيذ الدرس : إدارة الفصل : يمكن تحديد الأهداف الفرعية التالية : تحصيلهم المعرفي في هذه المهارات التدريسية : بعض المهارات التدريسية المرتبطة بأدائهم . في ضوء مشكلة البحث الحالي فإن المطلوب قياس صحة التساؤلات التالية : ما أثر استخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم على تحصيله المعرفي . ما أثر استخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم في بعض المهارات التدريسية المرتبطة بأدائه