TY - BOOK AU - هناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى AU - أماني سعيدة سيد : AU - منى حسن السيد : TI - إستخدام نموذج التعلم القائم على المخ فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - هناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى : KW - اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد KW - التحصيل الأكاديمى KW - التعلم القائم على المخ N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية نموذج التعلم القائم على المخ : من خلال أنماط السيطرة الدماغية فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب : و تصميم برنامج يعتمد على استخدام التعلم القائم على المخ طبقآ لنمط معالجة المعلومات بالدماغ المتمثلة فى سيطرة النصفين الكرويين لتحقيق التناغم بين وظائف المخ ( أيمن : أيسر : متكامل ) : و بعض الأدوات الخاصة بمتغيرات الدراسة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -