ايهاب عبدالعظيم عبدالرؤوف مشالى

استخدام التعزيز فى علاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الاساسى / ايهاب عبدالعظيم عبدالرؤوف مشالى ؛ اشراف محمد ابوالعلا احمد : محمود محمد ابراهيم - القاهرة : ايهاب عبدالعظيم عبدالرؤوف مشالى : 2005 - 353ورقة ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

مجال صعوبات التعلم يدخل ضمن اهتمامات عدد كبير من الاخصائيين فى فروع العلم المختلفة فقد تعددت وجهات النظر حول صعوبات التعلم باختلاف التخصصات وعلى الرغم من اختلاف الرأى حول تعريف صعوبات التعلم الا ان جوهر المشكلة فى صعوبات التعلم ليس فى تعريفها وتصنيفها ولكن فى تشخيصها وعلاجها



الرياضيات صعوبات التعلم مرحلة التعليم الاساسى