TY - BOOK AU - أحمد محمد سامي عبدالكريم AU - أميرة فؤاد أحمد مهران : TI - دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - أحمد محمد سامي عبدالكريم : KW - التسويق الأخضر KW - التسويق البيئى KW - الولاء الأخضر N1 - هذه الرسالة توجد نسخة أخرى لها تحمل رقم18978; اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف هذا البحث إلى تحديد درجة ولاء العملاء المصريين لمنظمات الأعمال التى تطبق معايير التسويق الأخضر : و قد تم قياس تلك المعايير من خلال معايير شهادة الجودة البيئية ايزو 14001 و هى السياسة و التخطيط البيئى : التنفيذ البيئى : التدقيق و التصحيح البيئى و المراجعة الادارية البيئية : و تحديد أي من هذه المحددات هي الأكثر أهمية من وجهة نظر العملاء . و قد تم تطوير قائمتى اسئلة لكل من مديرى الجودة : و العملاء لتحديد تأثير مدى اهتمام العملاء بتبني منظمات الأعمال لهذه الاستراتيجية على الولاء نحو منتجات هذه المنظمات ER -