استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت /
Proposed strategy is based on language games in the development of some creative writing skills among primary school students in Kuwait
عواطف حسين عبدالرضا على ؛ اشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى
- القاهرة : عواطف حسين عبدالرضا على : 2014
- 259ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث الى قياس فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية بعض مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي في مدرستين من مدارس منطقة مبارك الكبير بدولة الكويت: وقوامها 48 تلميذة: قسمت الى مجموعتين: تجريبية وضابطة: ولتحقيق الهدف تم إعداد قائمة بمهارات الكتابة الإبداعية المناسبة للمرحلة الابتدائية: واختبار لقياس تمكن التلميذات من المهارات السابقة. وأسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لصالح المجموعة التجريبية.
الاستراتيجية الألعاب اللغوية تنمية مهارات الكتابة الإبداعية