عماد عبدالصبور يوسف
العلاقة بين القلق ومفهود الذات والتحصيل الدراسى فى الرياضيات لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعليم فى الرياضيات والعاديين /
The relation among anxiety self - concept and scholastic acquirements in math at a sample of mathematics disabilities pupils and normal
عماد عبدالصبور يوسف ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر
- القاهرة : عماد عبدالصبور يوسف : 2014
- 101ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث والدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية
من المسلم به ان للرياضات اثر فى انشطة الحياة اليومية وتنمية العمليات العقلية للفرد والقدرة على التعامل مع الرموز العددية المجردة من أهم المكونات الأساسية لأنشطة الحياة اليومية البسيطة والمعقدة ويجب على أى مجتمع يتطلع الى التقدم أن يدرك أهمية الرياضيات وما قد ترتبط بها من صعوبات الأمر الذى يدعو الى الاهتمام بها اهتماما يناسبها