TY - BOOK AU - عزام فوزي قطب علي AU - اماني سعيدة سيد إبراهيم : AU - مني حسن السيد بدوي : TI - أثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم / PY - 2014/// CY - القاهرة : PB - عزام فوزي قطب علي : KW - استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ KW - التحصيل الدراسي KW - التفكير وأنماطه N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة إلي معرفة أثر برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ علي أنماط التفكير والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقه الاعداديه ذوى صعوبات التعلم: وبناء برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ : وتكونت عينة الدراسة من (50) خمسون تلميذاً وتلميذه من تلاميذ الحلقه الإعداديه بمدرسة منشأة كاسب الإعداديه - إدارة البدرشين التعليمية -محافظة الجيزة : وقد تم تقسيم العينة إلي مجموعتين : الأولي المجموعة التجريبية وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه : والثانية المجموعة الضابطة وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -