الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 /
أحمد الشورى أبوزيد ؛ إشراف كمال المنوفي : أمل حماده
- القاهرة : أحمد الشورى أبوزيد : 2013
- 161 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
إهداء من مكتبة د. كمال المنوفى
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية
تنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة
إدارة الحملات الإنتخابية الإعلام الجديد التسويق السياسي