TY - BOOK AU - محمود فوزى رشاد أحمد AU - حنان فارووق جنيد : AU - ريم أحمد عادل : TI - دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - محمود فوزى رشاد أحمد : KW - أحداث خاصة KW - العلاقات العامة KW - المواقع الإلكترونية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -