TY - BOOK AU - فاطمة أنور عبدالله عبدالعزيز AU - هالة محمد لبيب عنبة : AU - وائل عبدالرازق قرطام : TI - دور أسانيب بحوث التسويق غير الكمية فى إكتشاف و تحديد الطلب الكامن / PY - 2014/// CY - القاهرة : PB - فاطمة أنور عبدالله عبدالعزيز : KW - أساليب بحوث التسويق KW - السياحة الداخلية KW - الطلب الكامن N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - إشتداد حدة التنافس بين مختلف المنظمات أوجد بدوره العديد من التحديات التى يجب على المنظمة مواجهتها لتتمكن من البقاء و الإستمرار بالسوق: و قد كان من ضمن أبرز و أحدث الوسائل المقترحة بهذا الشأن هو بناء أسواق متخصصة لكل قطاع سوقى تخدمه منتجات المنظمة : إلا أن ما قد يزيد الأمر تعقيدا هو ارتباط تطبيق هذا المفهوم بمعالجة الطلب الكامن لدى العملاء و الذى يتمثل فى الحاجات غير المبعة لديهم و التى لا يتوافر ما يشبعها من المنتجات. إلا أن عملية الكشف عن جوانب و أبعاد الطلب الكامن لدى العملاء و تفسير سلوكهم الناشئ عن دوافع عقلهم الباطن قد إحتلت مكانة متردية جدا بين الأبحاث العلمية و الدراسات السابقة المفترض إفادتها بهذا الصدد و عدم وجود إتفاق واضح حول أنسب الأساليب و المنهجيات العلمية فى التعامل مع الطلب الكامن الأمر الذى إسترعى بدوره إنتباه الباحثة لإخضاعه للبحث و الدراسة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -