تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils /
Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils
أحمد حمدى أحمد محمد مبارك ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
- القاهرة : أحمد حمدى أحمد محمد مبارك : 2015
- 497 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوي - قسم المناهج و طرق التدريس
تحددت مشكلة هذا البحث فى ضعف تلاميذ المرحلة الابتدائية فى الأداء اللغوى الشفوى: و استهدف البحث تطويره من خلال تصور مقترح فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و توصل البحث إلى تطوير أداء تلاميذ الصف السادس الابتدائى فى مهارات الأداء اللغوى الشفوى المناسبة لهم مجتمعة: و مهارات كل من الاستماع و الكلام و التحدث من خلال تصور مقترح فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى:
الأداء اللغوى الشفوى مدخل التحليل اللغوى مدخل التواصل اللغوى