TY - BOOK AU - سمر حسين محمد أسعد AU - فاروق جعفر عبدالحكيم : AU - نادية يوسف جمال الدين : TI - أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - سمر حسين محمد أسعد : KW - أنماط العلاقات الاجتماعية KW - بيئة محرومة KW - مدرسة إعدادية حكومية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة إلى التعرف على أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة: كشف واقع البيئة الخارجية من حيث (المكان / السكان) على المناخ المدرسى: و إلقاء الضوء على طبيعة البيئة الداخلية من حيث (البنية / الإدارة / المعلم / الطلاب / المناهج و طرق تدريسها) للمجتمع المدرسى: و تعرف الثقافة السائدة فى الفصل و المدرسة و دورها فى تنظيم العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى بالتحليل السيسنيولوجى و يعني الوصف التحليلى للظاهرة الاجتماعية مما يساعد الباحثة فى الغوص فى المشكلة البحثية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -