TY - BOOK AU - لبنى أحمد علي بيلي AU - أشرف أحمد عبدالمغيث : AU - داليا محمد عبدالله : TI - العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها : : بالتطبيق على عينة من الشباب المصري / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - لبنى أحمد علي بيلي : KW - الاتجاهات KW - فاعلية مواقع التسوق KW - مواقع التسوق عبر الانترنت N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تمثلت مشكلة الدراسة في التعرف علي العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها بالتطبيق على عينة من الشباب المصري: واستهدفت الدراسة التعرف على أكثر عناصر الفاعلية تفضيلاً من جانب الشباب عند زيارتها لمواقع التسوق وتأثير ذلك على اتجاههم نحوها: كما استهدفت التعرف على المنتجات التي تعرضوا لها عند زيارتهم لتلك المواقع إلى جانب التعرف على اتجاه الشباب نحو مواقع التسوق عبر الانترنت وتأثيرها على مدى رغبتهم في تكرار الزيارة لها ومدى ترشيحهم لهذه المواقع لدى أصدقائهم وأقاربهم. اعتمدت الدراسة على عينة قوامها (470) مفردة من الشباب المصري المستخدم لمواقع التسوق وغير المستخدم لها وتم تقسيمها إلى (253) مستخدم و (217) غير مستخدم لهذه المواقع: أي الفئة التي تتراوح أعمارها ما بين (18- 35) عاماً. و استخدمت منهج المسح مستعينة بصحيفة الاستقصاء لعينتي الدراسة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -