دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية /
An evaluative study of the comprehensive inclusive schools project in gharbia governorate
عبير عادل عبدالعزيز حسن ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سميرة أبو زيد نجدى
- القاهرة : عبير عادل عبدالعزيز حسن : 2015
- 166 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث إلى التعرف على مشروع الدمج الشامل و أهدافه و فلسفته و مبرراته و خصائصه و إيجابياته و سلبياته. بيئة التعلم فى مدرسة الدمج الشامل. و تقديم وصف اثنوجرافى لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية واقع مشروع الدمج الشامل لذوى الإحتياجات الخاصة بمحافظة الغربية: و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و استخدم البحث منهج الاثنوميثودولوجى مع المدخل الاثنوجرافى: و ذلك باستخدام أدوات الملاحظة و المقابلة و المعايشة الاثنوجرافية و انتهى البحث بعرض نتائج الزيارات الميدانية و توصيات البحث
دراسة تقويمية محافظة الغربية مدارس مشروع الدمج الشامل