فاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students /
The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students
فاطمة محمد سالم محمد منصور ؛ اشراف على محيى الدين راشد : إيمان عبدالحكيم الصافورى
- القاهرة : فاطمة محمد سالم محمد منصور : 2014
- 403ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى التربوى
تعرف مدى فاعلية المدخل الدرامى على تنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الإعدادية وقد قامت الباحثة باعداد دليل للمعلمة يحتوى على وحدتين من مقرر مادة الاقتصاد المنزلى للصف الثالث الاعدادى فى شكل درامى كما قامت باعداد مقايس لمهارات التفكير المتشعب ومقياس الاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى ثم قامت بتطبيق المقاسين على عينة قوامه 75 طالبة مستخدمة المنهج التجريبى للمجموعة الواحدة ذات التطبيق القبلى والبعدى
الاقتصاد المنزلى المدخل الدرامى مهارات التفكير المتشعب