أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم و إنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية /
The impact of a proposed electronic learning environment based on constructivist theory for the development of design and production of digital repositories of educational technology students according to their cognitive skills needs
نهى على سيد عبد المحسن ؛ إشراف زينب محمد أمين : منال عبد العال مبارز
- القاهرة : نهى على سيد عبدالمحسن : 2016
- 184 ص : رسوم بيانية : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية: إعداد قائمة معايير بناء بيئة تعلم إلكترونية وفقاً لمبادئ النظرية البنائية. وتصميم وإنتاج بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة اللازمة لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقا لمبادئ النظرية البنائية. وقياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة على الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية
النظرية البنائية بيئة تعلم إلكترونية تنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية