TY - BOOK AU - أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب AU - أحمد محمد عيسى : AU - إيمان أحمد محمد هريدى : TI - فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = : An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / PY - 2016/// CY - القاهرة : PB - أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب : KW - المدخل الصوتي KW - تنمية مهارات الأداء الشفهي KW - فاعلية برنامج إثرائي N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وتحديد تحديد بعض مهارات الأداء الشفهي: والقراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأولي مرحلة التعليم الأساسي.و تحديد مظاهر القوة والضعف في مهارات الأداء الشفهي والقرءة الجهرية لهؤلاء التلاميذ ورفع مستوى التحصيل اللغوى لجميع التلاميذ وبناء رنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات الأداء الشفهي والقراءة الجهرية لدى التلاميذ ومعرفة فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى والقراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الاول ER -