تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة /
A proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : In the light of the theory of Multiple intelligences.
حسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال
- القاهرة : حسين إسماعيل حسين إبراهيم : 2016
- 141 , 79 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.
الاتجاهات الذكاءات المتعددة الموقع الإلكترونى التفاعلى