TY - BOOK AU - ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد AU - إلهام عبدالحميد فرج : AU - هناء محمد جمال الدين : TI - فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / PY - 2016/// CY - القاهرة : PB - ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد : KW - الذكاءات المتعددة KW - صعوبات تعلم KW - مقرر إلكترونى N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -