على محمد عبدالله اخواجه

أثر اختلاف أنماط بيئات التدريب الالكترونية التشاركية فى تنمية المفاهيم و المهارات اللازمة لفرق الجودة و الاعتماد بالجمهورية اليمنية و اتجاهاتهم نحوها / The impact of the difference in the patterns of participatoty E- training environments in the development of the concepts and skills necessary for teams of quality and accreditation in the republic of Yemen and their attitudes towards them على محمد عبدالله اخواجه ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح سويدان : سلوى فتحى محمود المصرى - القاهرة : على محمد عبدالله اخواجه : 2016 - 219 ص ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الى معرفة أثر اختلاف أنماط بيئات التدريب الالكترونية التشاركية فى تنمية المفاهيم و المهارات اللازمة لفرق الجودة و الاعتماد بالجمهورية اليمنية و اتجاهاتهم نحوها: و لتحقيق ذلك قام الباحث بتحديد قائمة المفاهيم و المهارات اللازمة لعملهم: و تحديد معايير أنماط بيئات التدريب الإلكترونية التشاركية: التيسير الفردى و التيسير الجماعى: و تصميم أنماط بيئات التدريب فى ضوء المعايير المقترحة: و قد أظهرت النتائج فاعلية نمطى التيسير الفردى و الجماعى فى تنمية مفاهيم و مهارات الجودة و الاعتماد و الاتجاهات نحو نمطى التيسير: كما أظهرت النتائج فاعلية نمط التيسير الجماعى مقارنة بنمط التيسير الفردى فى تنمية المفاهيم و المهارات



بيئات التدريب الالكترونية التشاركية نمط التيسير الجماعى نمط التيسير الفردى