اثر دراسة قصص اللغة الانجليزية على تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى /
نيفين مصطفى نصر على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امين على محمد سليمان
- القاهرة : نيفين مصطفى نصر على : 2004
- 186ورقة ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
لابد من ربط التعليم بالواقع الشخصى والاجتماعى للفرد من جهة ومساعدته لمواجهة كل التغيراتالمفروضة عليه من جهة اخرى ولن تنجح هذه المعادلة الا اذا تغير دور المدرسة