TY - BOOK AU - لبنى جمال حسين مجاهد AU - وائل عبدالرازق قرطام : TI - أثر الإعجاب بالإعلان على شخصية العلامة التجارية : : بالتطبيق على سوق الوجبات السريعة فى مصر / PY - 2016/// CY - القاهرة : PB - لبنى جمال حسين مجاهد : KW - الإعجاب بالإعلان KW - سوق الوجبات السريعة فى مصر KW - شخصية العلامة التجارية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يتمثل هدف الدراسة فى مساعدة متخذى القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة: و الوكلات الإعلانية: فى تطوير تصميم الإعلانات حتى تلقى اعجابا اكثر من قبل العملاء للتأثير على شخصية العلامة التجارية: و إثراء الجانب المعرفى و تدعيم الدراسات المرتبطة بالإعجاب بالإعلان: و أثره على شخصية العلامة التجارية. و لتحقيق ذلك فقد تم إعداد قائمة إستقصاء لجمع البيانات اللازمة من عينة الدراسة و هم عملاء مطاعم الوجبات السريعة فى محافظتى القاهرة: و الجيزة للمطاعم الأتية: (ماكدونالدز: مؤمن: كنتاكى: هارديز: كوك دور: بيتزاهت): و قد تم توزيع 420 استمارة و إسترجاع 383 إستمارة صالحة للتحليل الإحصائى بعد إستبعاد 37 إستمارة غيلا صالحة: ثم تم القيام بإجراء تجربة لعينة بسيطة تتكون من 25 مفردة حيث تم عرض عليهم مجموعة من الإعلانات الخاصة بالعلامات التجارية السابق ذكرها: و تم القياس قبل و بعد التجربة من خلال قائمة الإستقصاء المهيكلة و المعده مسبقا UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -