TY - GEN AU - علا محمد هاشم AU - محمد ايمن عبداللطيف عشوش : TI - محددات ولاء المستهلك المصرى للمنتجات المحلية و اثرها على تصميم استراتيجية المزيج الترويجى : : دراسة مقارنة / PY - 2006/// CY - القاهرة : PB - علا محمد هاشم : KW - استراتيجية المزيج الترويجى KW - المستهلك المصرى KW - المنتجات المحلية N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - فرع بنى سويف - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يمرالعالم الان بمجموعة من المتغيرات و المستجدات البيئية الحديثة بالغة التأثير حيث الاتجاه نحو الكونية من خلال ثورة الاتصالات و تدفق المعلومات و توقيع اتفاقية الجات من قبل عدد كبير من الدول وما ستؤدى اليه من حرية تدفق السلع بين تلك الدول و ظهور التكتلات الاقتصادية ذات اقتصاديات التشغيل - بدءا من الاتحاد الاوربى و النافتا ودول جنوب شرق اسيا و انتهاء بدول الكوميسا الافريقية - و انتشار الشركات متعددة الجنسية التى تقتنص الفرص بالدول الاخرى خاصة النامية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -