فاعلية محتوى الكترونى فى مادة الحاسوب قائم على استراتيجية الالعاب التنافسية فى تنمية التحصيل وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية /
The effectiveness of gamification based content in a computer course on the academic achievment and learning competence of intermediate srudents in Saudi Arabia
أحمد سيد عبدالحميد حسن ؛ اشراف إيهاب محمد حمزة : محمد فتحى الزيات
- القاهرة : أحمد سيد عبدالحميد حسن : 2017
- 246:28ص : اشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الالكترونى
يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية الالعاب التنافسية فى تنمية كل من التحصيل الدراسى وكفاءة التعليم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية وقد سعى الباحث للاجابة على التساؤل ما فاعلية محتوى الكترونى قائم على استراتجية الالعاب التنافسية على تحصيل تلاميذ المرحلة المتوسطة وكفاءة التعلم ؟ تكونت عينة البحث من تلاميذ فصلين من فصول احدى مدارس المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية فى محافظة بيشة
التحصيل وكفاءة التعليم المملكة العربية السعودية تلاميذ المرحلة المتوسطة