إيمان حسن شمردل حسن

أر رت ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية / إيمان حسن شمردل حسن ؛ اشراف هالة محمد لبيب عنبة - القاهرة : إيمان حسن شمردل حسن : 2017 - 108 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال

يهدف هذا البحث الى دراسة اثر ممارسات ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية مع الوقوف على مدى اختلاف نتائج البحث باحتلاف نوع المجتمع من حيث المجتمعات التى تقودها الشركات والمجتمعات التى يقودها العملاء تم الاعتماد على سحب عينه غير احتمالية ميسرة للمشاركين فى مجتمعات الاجهزة الذكية للتليفونات المحمولة على مواقع الفيسبوك وقد تم جمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء عبر الانترنت والقوائم الورقية



الثقة فى العلامة التجارية مجتمعات العلامة التجارية وسائل التواصل الاجتماعى