TY - BOOK AU - إيمان حسن شمردل حسن AU - هالة محمد لبيب عنبة : TI - أ{uئإ٩آ}ر {uئإإ٣}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ر{uئإآ٣}{uئإ٨إ}ت {uئإء٧}{uئإإ٠}ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية / PY - 2017/// CY - القاهرة : PB - إيمان حسن شمردل حسن : KW - الثقة فى العلامة التجارية KW - مجتمعات العلامة التجارية KW - وسائل التواصل الاجتماعى N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف هذا البحث الى دراسة اثر ممارسات {uئإء٧}{uئإإ٠}ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية مع الوقوف على مدى اختلاف نتائج البحث باحتلاف نوع المجتمع من حيث المجتمعات التى تقودها الشركات والمجتمعات التى يقودها العملاء تم الاعتماد على سحب عينه غير احتمالية ميسرة للمشاركين فى مجتمعات الاجهزة الذكية للتليفونات المحمولة على مواقع الفيسبوك وقد تم جمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء عبر الانترنت والقوائم الورقية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -