TY - BOOK AU - ياسمين محمد عبدالجواد AU - محمد عاطف عطيفى : AU - منى حسن السيد بدوي : TI - دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية / PY - 2017/// CY - القاهرة : PB - ياسمين محمد عبدالجواد : KW - المتغيرات المعرفية والوجدانية KW - مجموعات من الأطفال KW - نقص الإنتباه N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف هذا البحث إلى تعرف دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية و - الفروق بين متوسطات تلاميذ ( مجموعة العاديين) وكل من ؛ تلاميذ مجموعة) ذوى العسر القرائى (ار. دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه وفرط النشاط (ايه دى اتش دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه فرط النشاط مع العسر القرائى (ايه دى اتش دى) +(ار دى ) بالنسبة للمتغيرات المعرفية (الإدراك الحسى البصرى : التحصيل الدراسى): المتغيرات الوجدانية (الإتزان الانفعالى : التفاعل الإجتماعى : السلوك العدوانى) UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -