العلاقة بين الذاكرة العاملة وتنظيم الذات لدى الأطفال التوحديين و الأسوياء = The relationship between working memory and self regulation among autistic and normal children /
The relationship between working memory and self regulation among autistic and normal children
هالة السيد محمود أحمد ؛ اشراف محمد نجيب الصبوة
- القاهرة : هالة السيد محمود أحمد : 2017
- 102ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس
أجريت الدراسة الحالية بهدف فحص العلاقة بين الذاكرة العاملة وتنظيم الذات لدى الأطفال التوحديين و الأسوياء واتبعت المنهج غير التجريبى (الوصفى الارتباطى المقارن) وذلك على عينه قوامها 60 طفلا من الجنسين = 30 اسوياء =30 توحديين وتراوحت اعمارهم بين 8-13 سنه وتم التكافؤ بين مجموعتى الدراسة فى بعض المتغيرات كالعمر ونسبة الذكاء
الأطفال التوحديين و الأسوياء الذاكرة العاملة تنظيم الذات