فاعلية برنامج متعدد الوسائط قائم على الخرائط المفاهيمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
The effectiveness of Multi-media program based on conceptual maps for the development the scientific concepts for the students of the preparatory stage
ميرفت طه محمد أحمد ؛ اشراف حسين بشير محمود : منال عبدالعال مبارز : ممدوح سالم الفقي
- القاهرة : ميرفت طه محمد أحمد : 2017
- 206ص : اشكال : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى تحديد مدى فاعلية برنامج متعددة الوسائط قائم على خرائط مفاهيمية في تنمية التحصيل الدراسي والمفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم: وتحديد المفاهيم العلمية المتضمنة في وحدة المادة من كتاب العلوم بالصف الأول الإعدادي: وبناء برنامج متعدد الوسائط القائم على خرائط مفاهيمية في الوحدة المقترحة: والتحقق التجريبي من فاعلية البرنامج متعدد الوسائط القائم على الخرائط المفاهيمية في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الخرائط المفاهيمية تنمية المفاهيم العلمية فاعلية برنامج متعدد الوسائط