عطيات محمد سعد جعفر

برنامج لاكساب طفل الروضة بعض مهارات الحوار قائم على التعلم النشط / A program to acquire kindergarten child some dialogue skills based on active learning عطيات محمد سعد جعفر ؛ اشراف منى محمد على جاد : حنان أبوالمعارف أحمد - القاهرة : عطيات محمد سعد جعفر : 2017 - 231ص : ميثليات ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لاكساب طفل الروضة بعض مهارات الحوار قائم على التعلم النشط والوقوف على فاعلية برنامج لدراسة فى تنمية مهارات الحوار للطفل والكشف عن تاثير استخدام استراتيجيات التعليم النشط فى تنمية مهاراتالحوار للطفل وتكونت عينة الدرايسة من 60 طفلة وطفل من اطفال المستوى الثانى لرياض الاطفال تتراوح اعمارهم من 5-6 بمدرسة الشهيد اسماعيل فهمى الابتدائية



التعليم النشط طفل الروضة مهارات الحوار