TY - BOOK AU - محمد يسري عبدالعزيز AU - حنان محمـد ربيع محمود : AU - هناء محمد مرسى جمال الدين : TI - أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية / PY - 2017/// CY - القاهرة : PB - محمد يسري عبدالعزيز : KW - استراتيجية تقصي الويب KW - الأسلوب المعرفي KW - مهارات حل المشكلات N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هَدَفَ البحث الحالي إلى تنمية مهارات حل المشكلات لدي تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري باستخدام بيئة تعلم قائمة على استراتيجية تقصي الويب: والكشف عن تأثير اختلاف حجم مجموعات التشارك بهذه البيئة في تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لديهن والكشف عن أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي بهذه البيئة: وخلص البحث إلى فاعلية هذه البيئة ووجود فرقا دال إحصائيا عند مستوي 0,05 فيما بين متوسطات درجات التحصيل وتقدير الذات وبطاقة تقييم المنتج: نتيجة اختلاف حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي لصالح المجموعة المتوسطة متحملة الغموض المكونة من عشرة تلميذات ER -