TY - BOOK AU - وفاء خميس عبداللطيف حسن AU - {uFE9F}{uFEE4}{uFE8E}ل {uئإإ٣}{uئإء٨}{uئإ٩٨}{uئإ٨إ}ر {uئإء٣}{uئإإ٤}{uئإآ٠}ة : AU - {uFEDB}{uFEE0}{uFBFF}{uFEAE} أ{uئإإ٧}{uئإإإ}ر{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإأأ}{uئإإإ}د : TI - {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFEDF}{uFEA8}{uFED4}{uFEBE} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} = : A program to reduce articulation disorders and relationship to learning disabilities of kindergarten children / PY - 2017/// CY - القاهرة : PB - و{uئإؤ٣}{uئإ٨إ}ء {uئإء٧}{uئإإ٤}{uئآئئ}{uئإآ٢} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإءء}ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإأ٤}{uئآئئ}{uئإؤ٢} {uئإء٣}{uئإآ٤}{uئإإ٦} : KW - ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} KW - صعوبات التعلم KW - طفل الروضة ذوى صعوبات التعلم N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية ا{uئإؤئ}{uئإأ٤}{uئإؤ٤}{uئإإإ}{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإ٩٢}{uئإؤأ}{uئإءإ}ة - {uئإؤ٧}{uئإآ٤}{uئإإ٢} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإإ}م ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإؤ٤}{uئإآ٤}{uئآئئ}{uئإ٩٤}; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت الدراسة الى التعرف على مدى التعرف على مدى فاعلية برنامج علاجى( تدريبى) {uئإؤئ}{uئإء٨}{uئإؤ٤}{uئإآإ} ا{uئإآئ}{uئإأ٤}{uئإءإ}ا{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإأ٤}{uئإؤ٦} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٨}{uئآءآ} {uئإ٩١}{uئإآأ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإؤئ}{uئإءء}ى أ{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإءإ}و{uئإآئ}{uئآءآ} وطبق البرنامج على عينة قوامها 15 من اطفال الروضة المستوى الثانى (كى جي 2) ذوى صعوبات التعلم وقد تم تطبيق المنهج شبهة التجريبى ذو المجموعة الواحدة واشتملت ادوات الدراسة الحالية على مقياس الذكاء بينية الصورة الخامسة لمحمود ابو الليل اختيار اللغة المقياس اللغوى المعرب لاطفال ما قبل المدرسة د/ احمد ابو حسيبة محمد اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية اختبار النطق مقياس كفاءة النطق المصور لدكتور ايهاب عبدالعزيز الببلاوى بطارية صعوبات التعلم التشخيص والتدخل دكتوره سهير كامل ودكتور بطرس حافظ بطرس ER -