TY - BOOK AU - رنا عبد الفتاح يوسف محمد AU - باسل أحمد كامل : AU - هشام شريف جبر : TI - أثر استخدام الأنفوميديا في عملية التعليم المعماري / PY - 2017/// CY - القاهرة : PB - رنا عبد الفتاح يوسف محمد : KW - ادوات الأنفوميديا KW - الأنفوميديا فى التعليم KW - الأنفوميديا والتعليم N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تعتبر الانفوميديا بمثابه بنيه تعليميه تحتيه قويه تجمع الرسائل و الادوات و التقنيات و البشر و الاماكن و المعلومات في سله واحده مما يضاعف القدرات البشريه و يحفزها على التعليم ففي عصر التعليم بالانفوميديا اصبح المدرس مجرد ميسر للتعليم وليس مصدرا له فهو يختار و يقدم المعلومات بطرق متعدده عن طريق الانفوميديا وادواتها لتهيئه الجيل القادم لمواجهه التحديات المعاصره بالتمكن من استخدام الانفوميديا حتى تكون نقطه انطلاق فعلى و عملى لاستخدام التقنيه في التعليم ولهذا يهدف البحث الى : التاكد من اثر استخدام الانفوميديا في عمليه التعليم و التعلم وعلى التحصيل الاكاديمي للطالب و التغلب على الفجوه المتمثله في قدره الطلاب الاستيعابيه و مساعده الستاذ و الطالب في توفير الوقت و الجهد و تهيئه الطالب لسوق العمل الذى بدوره تاثر بثوره الانفوميديا UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -