إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية /
A strategy based on writing process approach to develop creative written expression skills in arabic for the gifted students at the preparatory school
سوسن رضوان أحمد رضوان ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدى
- القاهرة : سوسن رضوان أحمد رضوان : 2017
- 230 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالى تعرف إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية. و المتوافر من مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الإعدادية: و الاستراتيجية القائمة على مدخل عمليات الكتابة فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الابداعى لدى التلاميذ الموهوبين فى اللغة العربية بالمدرسة الاعدادية: و تكونت عينة البحث من مجموعة من التلاميذ الموهوبين لغويا بالصف الثانىي من المدرسة الإعدادية عددها (20) تلميذا و تلميذة
إستراتيجية تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى عمليات الكتابة