TY - BOOK AU - منى رفاعى صابر غنيم AU - أحمد محمود فخرى : AU - أمل عبدالفتاح سويدان : AU - حنان محمد ربيع : TI - اختلاف أساليب تقويم الأقران داخل المجموعات و بينها ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية و أثره على تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء / PY - 2018/// CY - القاهرة : PB - منى رفاعى صابر غنيم : KW - أساليب تقويم الأقران KW - المفاهيم العلمية KW - بيئات التعلم التشاركية الإلكترونية N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث إلى التعرف على أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية على تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء: و توصلت إلى عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين أساليب تقويم الأقران فى تنمية المفاهيم العلمية داخل المجموعات و بينها: و تفوق أسلوب النقد فى تنمية التفكير الناقد: و أسلوب قوائم المراجعة فى تنمية مهارات اتخاذ القرار داخل المجموعات و بينها UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -